عزيزتي المراة، المكياج يعتبر وسيلة فعالة للتعبير عن الذات وتحسين الثقة بالنفس، بغض النظر سواء تحتاجين إليه في المناسبات أو تحبين التألق يوميا، يساعد المكياج في إبراز جمالك الطبيعي وإضافة بعض من الحيوية والألوان المبهجة للوك الخاص بك خاصة في أيام الشتاء الحالية.

إذا كنت من المبتدئين في فن المكياج، من المهم فهم الأساسيات والخطوات الأولى لإنشاء مظهر مكياج مثالي دون تكتل أو بهرجة، اليوم نقدم لك الأدوات الأساسية للماكياج ونصائح لاختيارها بطريقة صحيحة تناسب بشرتك وذوقك الشخصي، مع ترشيحات مواقع اونلاين للشراء من خلالها بأفضل أسعار مع كوبونات خصم وتوفير أكثر من 50% من موقع اطلب كوبون _ otlobcoupon.com.

احصلي على مكياج أصلي عالي الجودة في عروض نوفمبر من أشهر متاجر اونلاين 

عندما يتعلق الأمر بشراء منتجات المكياج، بالتأكيد ترغبين في الحصول على منتجات بجودة عالية دون الحاجة إلى دفع أسعار مرتفعة، هناك العديد من المواقع التي تقدم منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة، خاصة مع كوبونات الخصم  لتوفير المال والحصول على المنتجات التي ترغب في اقتنائها.

 

كود خصم وجوه: كوبون فعال مع جميع ماركات ومنتجات متجر وجوه، فقط قومي بإضافة الكوبون بعد نسخه من الرابط واحصلي على تخفيض فوري وشحن مجاني.

متجر وجوه _ Faces.com: يعتبر وجوه واحدًا من أبرز متاجر المكياج عبر الإنترنت، يوفر خدمات الشحن إلى جميع الدول في اسرع وقت، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات من أفضل العلامات التجارية في صناعة الماكياج، و دفع أقل من أي متجر تقليدي آخر لا تفوتي عروض البلاك فرايداي ونوفمبر التوفير من جوه المملكة ودول الخليج.

 

كود خصم سيفورا: رمز ترويجي لموقع سيفورا الأصلي يمنحك اكبر تخفيض عند طلب أي منتج من الموقع الاونلاين، بدون حد أدنى للمصروفات.

موقع سيفورا _ Sephora.com: سيفورا يساعدك في  تحقيق إطلالة مثالية، يقدم لك الموقع الاونلاين تجربة تسوق سهلة وممتعة حيث يتيح لك الوصول إلى أحدث الصيحات وأفضل العلامات التجارية في صناعة المكياج، بخطوات بسيطة يمكنك اختيار منتجاتك المفضلة من بين مجموعة واسعة من أحمر الشفاه وظلال العيون والأساس والمزيد، كما يقدم الموقع  عروض المثيرة للاهتمام مع كوبون الخصم لمزيد من التوفير.

 

كود خصم ستايلي شوب: احصلي على خصم إضافي فوق خصومات الموقع التي تصل حتى 75% من خلال استخدام كوبون التوفير، يمكنك استخدامه أكثر من مرة بكل سهولة فقط احتفظي بالكوبون.

متجر ستايلي شوب _ Stylicom: بعد إضافة الكود يمكنك الشراء براحة ومتعة مع خصم كبير على إجمالي مشترياتك من أدوات المكياج والمنتجات العالمية والمحلية المتوفرة على الموقع، يحدد لك مدة التوصيل، و نسبة شحن قليلة جدا، والشحن المجاني على الطلبيات فوق 150 ريال.

أساسيات مكياج للمبتدئين يجب أن تكون لدي كل فتاة 

لجميع الفتيات المبتدئات في فن المكياج، يعتبر تعلم الخطوات الأساسية واكتشاف المنتجات المناسبة أمرًا مثاليًا لتحسين مهاراتك ولذلك، فإننا نقدم لك هنا أساسيات مكياج يجب أن تكون لديك كفتاة مبتدئة.

 

  • الأساس الجيد: من المهم الحصول على قاعدة جيدة للبشرة، استثمري في كريم أساس يتناسب مع لون بشرتك ويعطي تغطية متوسطة، يجب عليك أيضًا اختيار خافي عيوب لإخفاء الهالات السوداء والبقع الصغيرة.

 

  •  الالوان المناسبة: تعلمي كيفية استخدام أحمر شفاه بلون طبيعي وظلال عيون بألوان بسيطة مثل البني أو البيج، هذه الألوان ستضفي لمسة من الحيوية والجمال الطبيعي إلى مظهرك اليومي.

 

تطوير مهارة تطبيق الآيلاينر: قومي ب استخدام الآيلاينر السائل أو القلم لإنشاء خط رفيع على الجفن لتحديد العين.

 

  • الماسكارا: اختاري الماسكارا التي تضيف حجمًا وطولًا للرموش، ولا تنسي تنظيف فرشاة الماسكارا قبل تطبيقها لتفادي تكتل الرموش.

 

  • الهايلايتر والكونتور:  ضعي الهايلايتر على عظمة الخد وجبهة الأنف وقوس الشفاه للحصول على إشراقة، واستخدمي الكونتور لتحديد ملامح وجهكِ وإعطائها عمقًا.

 

في النهاية المكياج يعتبر فن وعليك التجربة بنفسك لمعرفة ما يتناسب مع بشرتك و تفضيلاتك الخاصة، لذا عليك اقتناء أنواع متعددة من أدوات ومنتجات المكياج الأصلية للمحافظة على بشرتك، استخدمي كوبونات خصم موقع اطلب كوبون المذكورة في المقال لتوفير أكثر و شراء كل ما ترغبين دون النظر في الميزانية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version