كشفت تقارير جديدة، الثلاثاء، أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سوف سيتخذ قرارًا بخصوص ناديه الجديد بنهاية الأسبوع الجاري، في وقت رفع فيه نادي الهلال السعودي عرضه الخيالي لضمه.

ونقل تقرير لشبكة “سي بي إس”، عن مصادر مطلعة بشأن المحادثات بين ميسي والهلال، أن النادي السعودي يتوقع ردًا من الأسطورة الأرجنتينية بنهاية الأسبوع الحالي، بعد أيام عديدة من المحادثات رفيعة المستوى بين “البرغوث” وممثلي النادي.

ونقل موقع “فوربس”، عن الصحفي الإسباني المطلع على أخبار الانتقالات، أن الهلال زاد من عرضه المقدم إلى ميسي، وذلك بعد لقاءات في باريس على مدار الأسبوع الماضي.

ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جرمان بنهاية الشهر الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي، في ظل محاولات مستميتة من الهلال وأندية أخرى، بما فيها ناديه التاريخي برشلونة الذي يعاني مشكلات مادية “طاحنة”.

 وبحسب “سي بي إس”، ربما يحصد ميسي مليار يورو على مدار موسمين مع النادي السعودي، وربما ينضم معه نجوم آخرين إلى الدوري السعودي مثل آنخل دي ماريا وسيرخيو راموس ولوكا مودريتش، بعد انضمام كريم بنزيمة إلى الاتحاد وقبله كريستيانو رونالدو إلى النصر.

وكان رونالدو أبرز النجوم العالميين الذين وصلوا ملاعب المملكة بعدما تعاقد مع نادي النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

رغم ملايين السعودية.. ميسي يفضّل برشلونة

أعلن والد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، الاثنين، أن نجله يفضّل العودة مجددًا إلى ناديه برشلونة بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في ظل عرض ضخم على الطاولة من نادي الهلال السعودي.

والاثنين، أعلن خورخي ميسي، أن نجله يفضّل العودة مجددًا إلى ناديه برشلونة بعد انتهاء تعاقده مع سان جرمان.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس، عن والد ميسي، قوله في أعقاب اجتماع مع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، إن ابنه “سيحب العودة” إلى النادي الذي قضى فيه أغلب فترات حياته.

وحينما سأله أحد الصحفيين بشأن ما إذا كان ميسي يمكن أن يعود إلى برشلونة، رد خورخي: “نعم”، مضيفًا “الأمر يعتمد على أشياء كثيرة… سنرى ما قد يحدث”.

ويعمل النادي الكتالوني حاليًا على إعادة هيكلة أمواله، لضمان قدرته على تحمل راتب ميسي حال عودته إلى ملعب كامب نو.

وكان تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، ولاعبه السابق ضمن الجيل الذهبي الذي ضم ميسي، صرح بوقت سابق بأنه يتمنى عودة ميسي إلى ناديه، وقال: “سيكون هذا الأمر مذهلا، ليس فقط بالنسبة لي كمدرب، ولكن كمشجع أيضا. ميسي لاعب رائع يمكنه مساعدتنا كثيرا، لكن هذا قراره وسأتفهمه بغض النظر عما سيحدث “.

وأطلق ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، الاثنين، مشروعا يسمح بخصخصة الأندية في المملكة وتطوير البنى التحتية والعمل على جعل الدوري المحلي في قائمة أفضل عشر دوريات لكرة القدم في العالم.

وتسعى المملكة بحسب وكالة الأنباء السعودية، إلى إيصال الدوري المحلي إلى “قائمة أفضل 10 دوريات في العالم، وزيادة إيرادات رابطة الدوري السعودي للمحترفين من 450 مليون ريال إلى أكثر من 1.8 مليار ريال سنويًا (نحو 480 مليون دولار)، إلى جانب رفع القيمة السوقية للدوري السعودي للمحترفين من 3 مليارات إلى أكثر من 8 مليارات ريال (2.13 مليار دولار)”.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version