ذكرت إدارة الطيران الاتحادية أنه تم تعليق وصول الطائرات إلى المطارات في محيط العاصمة الأميركية واشنطن، الأحد، أثناء إجراء إصلاحات في نظام اتصالات في منشأة للتحكم في مراقبة الرادار، وفقا لوكالة “رويترز”.

وقالت الإدارة في بيان “تحولت المنشأة إلى نظام احتياطي. يستثنى من ذلك الرحلات من نيويورك إلى العاصمة، كما تستمر الرحلات التي تقلع من مطارات منطقة العاصمة”.

وذكر موقع “فايرفاكس كاونتي” للأخبار المحلية، أن المشكلة امتدت لتشمل مطاري دالاس الدولي وريغان الوطني.

ووفقا للموقع، أصدرت إدارة الطيران الفيدرالية قرارا بـ”توقف أرضي”، بعد وقت قصير من الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي، حيث أوقفت المغادرة إلى منطقة العاصمة بحيث يمكن إجراء إصلاحات لنظام الاتصالات في منشأة التحكم في رادار “بوتوماك” في وارينتون.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في الساعة 6:27 مساء: “لقد تحولت المنشأة إلى نظام احتياطي”، مشيرة إلى استمرار المغادرة من منطقة العاصمة والرحلات القادمة من نيويورك، بحسب الموقع.

وأوضح الموقع أنه بحلول الساعة 6:54 مساء، استؤنفت الرحلات الجوية من الساحل الغربي والغرب الأوسط وفلوريدا.

وأشار الموقع إلى أنه على عكس التقارير الأولية من المسافرين على موقع “تويتر”، الذين قالوا إن حريقا أدى إلى توقف مراقبة الحركة الجوية في مطار دالاس أو المطار الوطني، تقول إدارة الطيران الفيدرالية إنه لم ترد تقارير رسمية عن اندلاع حريق.

وتأخرت الرحلات المغادرة من دالاس حوالي 90 دقيقة في المتوسط، وهو إطار زمني قد يزداد، وفقا للتحديث الأخير من إدارة الطيران الفيدرالية في الساعة 6:56 مساء.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version