أعلن لاعب بيراميدز والأهلي السابق، أحمد فتحي، اعتزاله لكرة القدم بعد انتهاء تعاقده مع نادي بيراميدز، خلال تواجده في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال على قناة “أم بي سي مصر”، السبت، إنه “أبلغ لإدارة بيراميدز العام الماضي أنه سيتعاقد لمدة عام واحد فقط قبل أن يعلن اعتزاله النهائي”.

وأضاف أنه فخور بمسيرته الكروية، موضحا أنه سعيد بأن تكون آخر إنجازاته هو الفوز بكأس مصر مع نادي بيراميدز.

وأوضح أن “أول بطولة في مسيرته كانت الدوري مع النادي الإسماعيلي، وبعدها انتقل للنادي الأهلي، ولم يخسر أي بطولة مع الفريق”.

واختتم فتحي تصريحاته: “أشكر جماهير الأهلي لأنهم كانوا الداعم الأكبر لي”.

سيد عبد الحفيظ: سر نجاح الأهلي واستمراريته هو "الجمهور".. والنادي دايما بيحاول يركز على اسعادهم 

وبقرار اعتزال فتحي، ينهي مسيرته في الملاعب كلاعب التي استمرت لمدة 23 سنة، وتوج مع الأهلي بـ21 بطولة خلال 11 سنة قضاها في قلعة الفريق الأحمر.

وبدأ فتحي مسيرته الكروية في قطاع الناشئين في نادي بنها، قبل الانتقال إلى الإسماعيلي في عام 2001 واستمر مع الدراويش حتى عام 2007.

وانتقل بعدها فتحي إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي قبل أن يعود إلى مصر عبر النادي الأهلي في بداية عام 2008 واستمر به حتى 2020، وخلال هذه الفترة خرج للإعارة مع كاظمة الكويتي وهال سيتي الإنجليزي.

كما رحل لمدة موسم إلى أم صلال القطري في 2014 وعاد مرة أخرى إلى الأحمر في 2015.وبعد نهاية مشواره مع الأهلي انضم فتحي إلى بيراميدز في عام 2020.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version