عقب مواظبته على شراء قسائم جوائز يانصيب لمدة عشر سنوات وبنفس الأرقام، ابتسم الحظ أخير لأميركي في ولاية مريلاند، ليفوز بخمسين ألف دولار، بحسب شبكة “سي إن إن” الإخبارية.

ويقطن الفائز المجهول بمقاطعة برينس جورح، وقد فاز بالجائزة الكبرى بتاريخ 28 مايو، حيث قال للمسؤولين في المقر الرئيسي ليانصيب مريلاند في بالتيمور: “أنا ألعب بنفس الأرقام طوال الوقت ومنذ سنوات عدة”.

وأوضح أنه فاز بالجائزة بعد أن ذهب إلى متجر لبيع الخمور في مدينة تيمبل هيلز ، حيث اشترى تذكرة بقيمة 4 دولارات تحتوي على ستة خطوط، تضمن أحدها مجموعته المعتادة من الأرقام 5 و 6 و 8 و 23 و 30.

ويقول الفائز، وهو عامل مطبعة متقاعد، إنه اختار أربعة من الخطوط بنفسه، بينما قام نظام الكمبيوتر بشكل عشوائي بإنشاء السطرين المتبقيين.

وأفادت مؤسسة “يانصيب ماريلاند” في بيان أن ذلك الرجل لم يصدق في اليوم التالي أنه فاز بالجائزة الأولى باستخدام مجموعته الخاصة المكونة من خمسة أرقام.

وعلى سبيل المكافأة، حصل الفائز المجهول أيضًا على 15 دولارًا إضافية بسبب ثلاثة أرقام من سطر آخر، كان قد اختاره بنفسه.

وذكر الفائز أنه اتصل بزوجته على الفور لكي يشاركها ذلك الخبر السار.

من جهته، قال سيث إلكين ، المتحدث باسم مؤسسة “Maryland Lottery and Gaming”، لشبكة “سي إن إن” عبر رسالة بريد إلكتروني: “يخبرنا العديد من مشتري قسائم اليانصيب أن لديهم مجموعات معينة من الأرقام التي يستخدمونها بشكل منتظم”.

وزاد: “في بعض الأحيان تكون تلك الأرقام تواريخ ميلاد معينة أو أرقام المنازل أو أرقام الزي الرسمي للرياضيين المفضلين لديهم، وأحيانًا يختارو أعدادا معينة يشعرون بأنها (محظوطة) ويواظبون على استخدامها”.

وفي الختام، أكد ذلك “الفائز المثابر” إنه يخطط لاستخدام المبلغ الذي حظي به في دفع فواتير متراكمة عليه، ووضع الباقي في مدخرات مصرفية.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version