الشاشة جزء أساسي من اللعب، وكلما زادت جودة الشاشة كان اللعب أفضل وأمتع، فليست كل الشاشات مناسبة للعب، ارتقي بتجربة اللعب بشكل مختلف مع أفضل شاشات الألعاب في السعودية المقدمة من سامسونج وتتيح لك جميع الخيارات والميزات الخاصة بشاشة اللعب لعيش تجربة مذهلة وتفاعلية أثناء اللعب كما سنستعرض معًا في هذا المقال.

 

حجم الشاشة

الشاشة الكبيرة تتيح لك صورة أوضح ومعايشة أكبر للعبة، ستجد في سامسونج عدة مقاسات مختلفة من شاشات اللعب من 24 بوصل وتصل إلى 55 بوصة، حتى تتمكن من اللعب بكل سهولة.

الدقة العالية

جودة الصورة والدقة العالية من أهم الأمور التي يجب أن تتأكد منها وقت شرائك للشاشة، حيث يتم عرض أكبر عدد من البكسلات بأفضل دقة ممكنة، وتشمل الشاشات بدقة HD – Full HD – Quad HD.

سرعة الاستجابة

الثانية الواحدة زمن كبير في اللعب يكفي لهزيمتك أو فوزك على منافسك، تمتع بشاشات سريعة الاستجابة تصل إلى جزء من مللي ثانية حتى تتمكن من هزيمة منافسيك في اللعبة والتغلب عليهم في أقل وقت ممكن.

درجة السطوع

تحكم في درجة سطوع الشاشة، مع جودة ودقة عالية في توزيع ليد الشاشة بتقنيات تكنولوجية تمنحك تجربة رائعة في العيش داخل اللعبة بفضل تكنولوجيا Quantum Matrix مثل الموجودة في شاشة  Odyssey Ark التي تقدم لك مستوى سطوع لا مثيل له، ومع ذلك فهي شاشة غير لامعة مما تمتص الضوء الاصطناعي فلا تؤثر على مستوى تركيزك بسبب وهج الشاشة.

دعم وتقنيات الألوان

هل يوجد أفضل من أن تلعب وأنت ترى الألوان بدرجاتها الحقيقية وبجودة عالية؟ وهذا ما تقدمه لك سامسونج من خلال أفضل شاشات الألعاب في السعودية مثل شاشة Odyssey OLED G9 من سلسة شاشات Odyssey التي توفر لك درجة كبيرة من الدقة في تحديد الألوان الداكنة ووضوحها، لدرجة تجعلك تشعر أنك تشاهد عناصر اللعبة رأي العين.

 

الانسيابية ونعومة الصورة

تمتع بحركة سريعة في لعب الأكشن والسباق تعرض لك بكل انسيابية وبدون تقطيع في الصورة أو توقفها، مع جودة عالية الوضوح بفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة المستخدمة في شاشات اللعب.

لا داعي لمكبرات الصوت

الآن يمكنك الاستغناء عن مكبرات الصوت، فشاشات اللعب تأتيك بمكبرات صوت مدمجة في الشاشة، تعطيك أفضل تجربة صوتية على الإطلاق، توفر لك صوت نقي ومحسن يساعدك في الغوص داخل أعماق اللعبة، واللعب بكل حماس ومعايشة لما يحدث داخل اللعبة.

التصميم ودرجة انحناء الشاشة

الشاشات المسطحة الخاصة باللعب تعطيك شعورًا جيدًا أثناء اللعب، ولكن الشاشات ذات درجة انحناء تمنحك تجربة رائعة ودرجة كبيرة من الرفاهية أثناء اللعبة، فالشاشات ذات درجة من الانحناء تغطي لك مجال رؤيتك وتلعب وكأنك داخل كابينة قيادة، وتشعرك بأنك داخل اللعبة حقيقةً.

الحماية والمعايير البيئية

عامل حماية العين من العوامل الهامة التي يجب مراعاتها أثناء اختيارك لشاشات الألعاب، خاصةً وأنك تقضي عدد من الساعات في اللعب، فعليك المحافظة على صحتك. كذلك اختيار شاشة تمت صناعتها حسب المعايير البيئية للحفاظ على الكوكب وموارده.

 

وهكذا عرضنا في هذا المقال مجموعة من الأمور الهامة التي تساعدك أثناء اختيار أفضل شاشات الألعاب في السعودية، حتى تتمكن من عيش تجربة مذهلة أثناء اللعب، من الممكن أن تقوم بتصفح شاشات الألعاب المقدمة من سامسونج واستعد لوقت ملئ بالمتعة والحماس، فقد حان وقت رفاهية اللعب وعيش مغامرة مع كل مرةً تقوم باللعب فيها.

 

 

 

 

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version