إن ليزر منزلى يعتبر واحد من اكثر ما تبحث عنه العديد من النساء من كل أنحاء العالم، فقد قامت بالعمل على إثبات مدى فاعليتها في فترة قصيرة للغاية في العمل على إزالة الشعر بمنتهى الكفاءة والفاعلية بالعديد عند مقارنتها بالعديد من الوسائل التقليدية التي تكون مؤلمة للغاية والتي يمكن أن تتطلب وقت كبير للغاية بالإضافة إلى أن فاعليتها لا تستمر لمدة كبيرة.

لذا فنحن نجد أن العديد من النساء تبحث بشكل مستمر عن أجهزة الليزر المنزلية التي تعمل على إزالة الشعر بمنتهى الكفاءة والفاعلية بالإضافة إلى أنها توفير الوقت والمال الذي تقوم بإنفاقه في كل المراكز التجميلية.

ليزر منزلى

إن ليزر منزلى يظل هو الوسيلة الآمنة والفعالة في العمل على إزالة الشعر، فهو يعمل على القضاء على كل الشعر الزائد الذي يتواجد لدى كل النساء من كل أنحاء العالم، كما أنه يقوم بالعمل على استخدام نفس التقنية التي تتواجد في أجهزة الليزر العادية ولك هي تكون أسرع وأسهل بكثير ولا تحتاج إلى الذهاب من أجل إجراء العديد من الجلسات داخل العيادات.

كيفية عمل ليزر منزلى

يتم العمل على تسليط الأشعة الناتجة من جهاز الليزر المنزلي في المنطقة التي ترغب بها سواء كان في الجسم أو الوجه، ويقوم الجهاز بالعمل على إطلاق العديد من الومضات التي تكون بطول موجة معينة ويتم العمل على توجيهها إلى المنطقة التي ترغب في العمل على إضعاف البصيلات بها والتي تكون من جذورها.

وبناء على ذلك فهي تساهم في القيام بوقف نمو الشعر بشكل نهائي ولكن من بعد العمل على تسليط الجهاز على نفس المكان لعدة مرات في العديد من الجلسات لحين الحصول على النتيجة التي ترغب بها.

ليزر فيليبس

يتميز جهاز ليزر فيليبس أنه يتم العمل على استخدام أحدث التكنولوجيا التي تكون خاصة بالذكاء الاصطناعي في العمل على تحديد نوع الجليد واللون والبشرة، وأيضاً العمل على تحديد طريقة أو التقنية الذكية في التعامل مع المطلوب من أجل العمل على إزالة الشعر الخاص بالليزر، وهي التي تكون بأقصى فاعلية ممكنة، وايضاً أقل ألم على الإطلاق.

إن فيليبس لوميا قد قام بالعمل على الحفاظ على أفضل الخصائص الخاصة بالإصدارين وهو العاشر والحادي عشر، وقد قامت بالعمل على إضافة الكثير من المميزات الأخري وهي التي تعد واحد من أحدث التكنولوجيا في كل العالم في إزالة الشعر.

لكن القيمة الإضافية التي يقوم بتقديمها هو القيام باستبداله مع الجهاز الأخرى وهو الإصدار الحادي عشر والذي يتم توقيف تصنيعها من قبل الشركة.

مميزات جهاز ليزر فيليبس

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها جهاز ليزر فيليبس، ومن أهم تلك الأجهزة هي التالي:

● إزالة الشعر من دون ألم

حيث أنها تعتبر من الطرق الأمنة التي تستخدم من أجل إزالة الشعر من دون النتف أو الحلاقة بالشفرات وهو ما يمكن أن يسبب ألم قوي.

● سهل من حيث الاستخدام

يمكنك القيم باستخدامه من دون مساعدة من أحد على عكس جلسات الليزر الاخرى التي تحتاج إلى أشخاص متخصصة من أجل القيام بها.

● يوفر في الوقت

حيث يمكنك إجراءه في مدة حوالي 15 إلى 20 دقيقة في الجلسة الواحدة وهو ما يكون لكل أجزاء الجسم.

● يوفر المال

أن ثمن هذا الجهاز يمكن أن يساوي تكلفة جلسة واحدة فقط في العيادات ومراكز التجميل المتنوعة.

في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول الليزر المنزلي وجهاز فيليبس وكل النقاط المهمة التي تدور حولهم.

 

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version